لعبة شبيهة بلعبة PUBG تحقق 14 مليون دولار فى 3 أيام

يرجع قرار إزالة PUBG ونشر لعبة Game for Peace إلى مشاكل مع الحكومة الصينية ، والتي من المعروف أن لديها رؤية قوية لصناعة ألعاب الفيديو. وفقا لوسائل الإعلام المتخصصة ، فإن الحكومة الآسيوية لم تمنح التسهيلات ل PUBG ، مما تسبب في هذا التغيير.
الآن ، تمكنت لعبة Game for Peace من تحقيق fourteen مليون دولار أمريكي في متجر التطبيقات آب ستور ، المتجر الظاهري لأجهزة iOS فقط في ثلاثة أيام . تجدر الإشارة إلى أن دخول PUBG إلى الصين حدث في عام 2018 ومنذ ذلك الحين لم تكن هناك خيارات للشراء داخل اللعبة ، حيث إن تحويل النقود محظور. مع لعبة Game for Peace ، وهي لعبة فيديو حصلت على موافقة من الحكومة الصينية.

انسحبت لعبة الهواتف المحمولة PUBG من السوق الصينية بسبب المشاكل المتعلقة بقبول التراخيص والنقد. وبدلا من هذه اللعبة نشرت شركة Tencent (وهي الشركة الموزع في الصين لـ PUBG) لعبة Game for Peace ، وهو اللقب الذي يشيد بالقوات المسلحة الصينية. خلال ثلاثة أيام فقط حققت أرقامًا خيالية ، fourteen مليون دولار فى three أيام فقط على أجهزة iOS.

هناك ميزة أخرى في Game for Peace وهي أنها تسمح للاعبين في PUBG Mobile بنقل جميع بياناتهم إلى لعبة الفيديو الجديدة. لذلك لا يفقد المستخدمون أي معلومات أو مكافآت.
واجهت PUBG مشاكل في إطلاقها في أجزاء أخرى من العالم. على سبيل المثال ، تم حظر لعبة الفيديو في نيبال ، على الرغم من أن الحكومة استسلمت في النهاية ، بدعوى أن "حظر" اللعبة كان ضد حرية التعبير للمستخدمين . في العراق من ناحية أخرى فإن اللعبة محظورة تمامًا.
Here :يمكنك تحميل اللعبة من الرابط

Published on: 5/15/19, 2:13 AM